الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:17 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طرح بوستر فيلم «Our Ties» قبل عرضه في ختام مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

فيلم Our Ties
فيلم Our Ties

طرحت شركة MAD Solutions بوستر فيلم Our Ties الفرنسي للمخرج رشدي زيم، وهذا تزامنًا مع عرضه في ختام فعاليات مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط بدورته الحالية اليوم 10 مارس.

بوستر فيلم Our Ties

يقدم بوستر فيلم Our Ties نبذة عن فكرة العمل الرئيسية إذ يناقش الترابط بين أخوين، في ظل الاختلافات الجذرية بينهما من حيث الطباع والشخصية والتحولات لكل شخصية منهما على حدا خلال فترة عرض الفيلم.

فيلم Our Ties بمهرجان الفرانكو فيلم في دبي

جدير بالذكر أن فيلم Our Ties يشارك في مهرجان الفرانكو فيلم في دبي يشارك خلال الأسبوع المقبل في فعاليات مهرجان الفرانكو فيلم بدبي والمقرر إقامته في سينما عُقيل، حيث يُعرض فيلم Our Ties يومي السبت والثلاثاء الموافق 11 و14 مارس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

قصة فيلم Our Ties

تدور أحداث فيلم Our Ties عن أخوين، هم الشخص اللطيف والناكر للذات والداعم لعائلته ويدعى موسى ، وعلى النقيض أخيه المذيع التلفزيوني المشهور ويمقته من حوله بسبب أنانيته ويدعى رياض، ويظهر موسى المدافع الوحيد عنه الذي يُكن له إعجابًا شديدًا.

فيلم Our Ties

يشار إلى أن العمل من إخراج رشدي زيم، ويشارك أيضًا في تأليفه مع مايوين، وفيلم Our Ties يضم عدد من النجوم، وهم سامي بوعجيلة، النجمة الفرنسية مايوين، رشيد بوشارب، ورشدي زيم، ومريم سرباح، هابيل جافري، ليلا فيرنانديز ونينا زيم.