الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

سفير مصر في داكار يلتقي مجموعة من الشباب المصري المقيمين بالسنغال لبحث مشكلاتهم

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل سفير مصر بالسنغال، السفير خالد عارف، مجموعة من أعضاء الجالية المصرية في السنغال، بالسفارة المصرية في داكار اليوم الجمعة.

واستمع السفير خلال الزيارة إلى مشكلاتهم، ومقترحاتهم لتطوير أشكال التواجد المصري في السنغال، كما تعرف على مجالات عملهم بين الاستثمار الزراعي والخدمي والاتصالات، وذلك بحضور نائب السفير سكرتير ثالث عامر مزروع.

ورحب السفير في بداية اللقاء بأفراد الجالية، مؤكدا استعداده لتقديم المساعدة في حل مشكلاتهم، ودعمهم في مجالات عملهم المتنوعة و المختلفة.

ومن جهتهم أبدوا استعداهم الكامل للتعاون مع السفارة، ومدى سعادتهم باللقاء، وطرحوا عدداً من الأفكار الإيجابية لتوسع الشركات المصرية العاملة بالفعل في السوق السنغالية، ولدعم تصدير المنتجات المصرية إلى السنغال.

وفي سياق آخر ترأس الوفد المصري السفير إيهاب نصر، مساعد الخارجية للشئون الأوروبية، و ترأس الجانب النرويجي السفيرة ماي ألين شتینر، مدير عام المشاورات السياسية الأولى بين جمهورية مصر العربية ومملكة النرويج على مستوى مساعدي وزير الخارجية.

وتناولت المباحثات بين الجانبين ما يلي:

• مراجعة سبل دفع التنسيق السياسي بين البلدين

• ‏استعراض أطر العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين في ضوء اللقاءات رفيعة المستوي بين قيادات ومسئولي البلدين.