الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

دوري أبطال إفريقيا.. صن داونز يسحق الأهلي 5-2 ويعتلي صدارة المجموعة

من لقاء سابق
من لقاء سابق

اكتسح صن داونز ضيفه النادي الأهلي بخمس أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في الجولة الرابعة من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا .

إقرأ أيضاً : دوري أبطال إفريقيا.. صن داونز يسجل الهدف الرابع في شباك الأهلي

وافتتح صن دوانز التهديف في الدقيقة 4، بعد تمريرة من زواني إلى مارسيلو برافو الذي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أسفل الزاوية اليمنى لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وأدرك الأهلي هدف التعادل في الدقيقة 13، بعد ضغط رائع من بيرسي تاو على مدافع صنداونز لتصل الكرة إلى أحمد قندوسي الذي مرر الكرة إلى محمد شريف ليستغل تقدم حارس المرمى ويسدد كرة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وتقدم صن دوانز مرة أخري في الدقيقة 24، بعد كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح صنداونز شتتها علي معلول على حدود منطقة الجزاء وبعد التحامات هوائية تصل الكرة إلى زواني المنفرد بالمرمى ليسدد كرة على يمين الشناوي لتسكن الشباك.

ونجح صن داونز في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 40، بعد تسديدة صاروخية من توبوهو موكوينا من خارج منطقة الجزاء لصالح صندوانز في أقصى الزاوية اليمنى العلوية لمرمى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وتمكن صن داونز من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 72، بعد تمريرة رائعة من مايما إلى بيتر شالوليلي الذي سدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء لصالح صنداونز لتسكن الشباك.

وجاء هدف صن داونز الخامس في الدقيقة 88، عن طريق بيتر شالوليلي من تسديدة متقنة .

وبهذه النتيجة يقفز صن داونز إلى الصدارة بالمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما تجمد الأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.