الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدًا.. سامح شكري يستقبل فدوى البرغوثي بمقر وزارة الخارجية

سامح شكري وزير الخارجية
سامح شكري وزير الخارجية

صرح السفير أحمد أبو زيد متحدث وزارة الخارجية، بأن الوزير سامح شكري، سيجري مقابلة مع فدوى البرغوثي زوجة السير السيد مروان بمقر وزارة الخارجية بماسبيرو مورنيش النيل السيدة، وذلك غدًا الأحد الموافق 12 مارس 2023.

وفي وقت سابق، استقبل سفير مصر بالسنغال، السفير خالد عارف، مجموعة من أعضاء الجالية المصرية في السنغال، بالسفارة المصرية في داكار اليوم الجمعة.

واستمع السفير خلال الزيارة إلى مشكلاتهم، ومقترحاتهم لتطوير أشكال التواجد المصري في السنغال، كما تعرف على مجالات عملهم بين الاستثمار الزراعي والخدمي والاتصالات، وذلك بحضور نائب السفير سكرتير ثالث عامر مزروع.

ورحب السفير في بداية اللقاء بأفراد الجالية، مؤكدا استعداده لتقديم المساعدة في حل مشكلاتهم، ودعمهم في مجالات عملهم المتنوعة والمختلفة.

ومن جهتهم أبدوا استعداهم الكامل للتعاون مع السفارة، ومدى سعادتهم باللقاء، وطرحوا عددًا من الأفكار الإيجابية لتوسع الشركات المصرية العاملة بالفعل في السوق السنغالية، ولدعم تصدير المنتجات المصرية إلى السنغال.

وفي سياق آخر ترأس الوفد المصري السفير إيهاب نصر، مساعد الخارجية للشئون الأوروبية، وترأس الجانب النرويجي السفيرة ماي ألين شتینر، مدير عام المشاورات السياسية الأولى بين جمهورية مصر العربية ومملكة النرويج على مستوى مساعدي وزير الخارجية.