الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:43 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بقيمة 1,6 مليار جنيه.. «التجاري الدولي» يتصدر الأسهم الأكثر تداولا في البورصة خلال أسبوع

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي

تصدر سهم البنك التجاري الدولي ترتيب أكثر الأسهم تداولا في البورصة المصرية خلال تعاملات الأسبوع الماضي، بقيمة تداولات بلغت نحو 1,63 مليار جنيه،فيما بلغ حجم التداولات على السهم نحو 30,8 مليون ورقة منفذة.

كما جاء سهم شركة زهراء للاستثمار والتعمير في المرتبة الثانية من ترتيب الأسهم الأكثر تداولا في البورصة خلال أسبوع بقيمة تداولات بلغت نحو 442,9 مليون جنيه وحجم تداولات بلغت نحو 66 مليون ورقة منفذة خلال تعاملات الأسبوع الماضي.

من ثم تلاه سهم شركة المصرية للاتصالات في المرتبة الثالثة من ترتيب الأسهم الأكثر تداولا في البورصة خلال الأسبوع الماضي بقيمة تداولات بلغت نحو 391,29 مليون جنيه وحجم تداولات بلغت نحو 14,5 مليون ورقة منفذة.

وسهم شركة أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية جاءت في المرتبة الرابعة من ترتيب القطاعات الأكثر تداولا في البورصة بقيمة تداولات بلغت نحو 365,4 مليون جنيه وحجم تداولات بلغت نحو 9 مليون ورقة منفذة.

بينما احتل سهم مصر الجديدة للإسكان والتعمير المرتبة الخامسة من ترتيب الأسهم الأكثر تداولا في البورصة خلال الأسبوع الماضي، بقيمة تداولات بلغت نحو 319,9 مليون جنيه وحجم تداولات بلغ نحو 59,3 مليون ورقة منفذة.