الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرح البوستر.. اعرف تفاصيل مسلسل «كشف مستعجل»

محمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر من مسلسل كشف مستعجل
محمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر من مسلسل كشف مستعجل

طرح الفنان محمد عبد الرحمن، البوستر الرسمي لمسلسل "كشف مستعجل"، الذي يشارك فيه مع العديد من النجوم، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

البوستر الرسمي لمسلسل كشف مستعجل

ونشر محمد عبد الرحمن، صورة البوستر الرسمي لمسلسل "كشف مستعجل"، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق قائلا: "البوستر الرسمي لمسلسل كشف مستعجل، رمضان 2023 على watchit، إنتاج كريم أبو ذكري، تأليف إيهاب بليبل، إخراج شادي الرملي".

تفاصيل مسلسل كشف مستعجل

يعرض مسلسل كشف مستعجل، خلال شهر رمضان المقبل 2023، فقط وحصريا على منصة "watch it" الإلكترونية.

أبطال مسلسل كشف مستعجل

ويشارك في بطولة مسلسل "كشف مستعجل"، كوكبة كبيرة من النجوم مثل محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، هنادي مهنا، إلهام وجدي، محمد اطفي، محمد علي رزق، ميمي جمال، هناء السوربجي، عزت زين، أشرف عبد الغفور، وغيرهم من النجوم.

قصة مسلسل كشف مستعجل

مسلسل "كشف مستعجل" من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي، وإنتاج كريم أبو ذكري، وهذا المسلسل يتكون من 15 حلقة فقط.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي إجتماعي، ويجسد محمد عبد الرحمن شخصية طبيب نفسي يدعى "سهام عز الرجال"، وتتسبب حالة كشف مستعجل في تغيير حياته للأبد، ومن هنا تدور الأحداث وسط حالة من الغموض ‏‏‏حول عدد من الجرائم الجنائية، التي يتورط بها أبطال العمل.

وكانت الشركة المنتجة طرحت برومو مسلسل "كشف مستعجل"، منذ أيام قليلة، على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى البرومو إشادات واسعة عقب طرحه.

فيلم البطة الصفرا

على الصعيد الآخر، انتهى الفنان محمد عبد الرحمن، من تصوير فيلمه الذي بحمل عنوان "البطة الصفرا"، المقرر عرضه خلال عام 2023، ويقدم "عبد الرحمن" ضمن أحداث الفيلم شخصية دكتور جامعي تورطه الأحداث مع البطة الصفرا، وتدور احداثه في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولة فيلم "البطة الصفرا" بجانب محمد عبد الرحمن، مجموعة كبيرة من النجوم منهم غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبوالروس أحمد طلعت، وغيرهم من النجوم، وهذا الفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.