الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:49 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد سمير لـ «الطريق»: «فخور بتأهل نجمة سيناء.. ونتمنى الظهور بين كبار الممتاز»

أحمد سمير
أحمد سمير

تحدث أحمد سمير، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجمة سيناء، عن سعادته تأهل فريقه إلى الدوري الممتاز "ب"، والوصول إلى دورة الترقي المؤهلة للمحترفين.

ونجح فريق نجمة سيناء ممثل مدينة العريش، في الصعود إلى دورة الترقي المؤهلة إلى الدوري الممتاز، بعد فوزه على على مركز شباب الشهيد أحمد المنسي، في الجولة قبل الأخيرة، محتلًا المركز الأول للمجموعة الثامنة (أ) على مستوى فرق شمال سيناء.

وقال أحمد سمير في تصريحات خاصة لـ "الطريق": "فخور إني جزء من نادي نجمة سيناء، وهو كيان كبير بمثابة زعيم أندية شمال سيناء".

وتابع: "نتمنى التوفيق في دورة الترقي المؤهلة للمحترفين، والظهور ضمن الكبار في الممتاز، وبشكر جميع اللاعبين، كانوا على قدر كبير من المسؤلية ومثلوا باحترافية".

وتابع: "أصعب لحظات البطولة، كانت مبارة نادي الخربه والنتيجة تعادل سلبي، لكن قدرنا نسجل هدف في اللحظات الأخيره عن طريق إسلام المالح، وتحولت من أصعب اللحظات إلى أسعد اللحظات خاصة إن الهدف كان في الدقيقة 95".


وواصل: "كل الطموحات والأمل بتشريف أهل سيناء والصعود للمحترفين وتمثيل سيناء في الدوري الممتاز".

واختتم أحمد سمير تصريحاته: "أوجه الشكر للجهاز الفني والإداري ومجلس الإدارة، على الدعم النفسي والمعنوي الذي قدموه للجميع خلال الفترة الأخيرة.