الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميداليات وأحذية رياضية.. قائمة مسروقات فيلا محمد صلاح بالقاهرة

محمد صلاح
محمد صلاح


مع دقات عقارب الساعة إلى العاشرة صباح اليوم، اكتشفت أسرة اللاعب الدُّوَليّ محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، سرقة الفيلا الخاصة به بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة.

ذهبت الأسرة على الفور لتكتشف الطامة الكبرى، أدوات مبعثرة وأخرى غير متواجده، مما دفعهم على الفور من إبلاغ رجال الشرطة للوقوف على ملابسات الحادث.

منذ الوهلة الأولى من الحادث لاحظت الأسرة اختفاء مقتنيات الخاصة باللاعب التي تحتوى على ملابس رياضية وميداليات حاصل عليها اللاعب في بطولات سابقة، من بينها درع أفضل لاعب في أفريقيا فضلاً عن اختفاء 3 ريسيفرات و3 شاشات و5 أحذية رياضية، كما تم اكتشاف اختفاء مبلغ كبير من داخل إحدى الغرف الخاصة باللاعب.

بدورها شكل رجال مباحث القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات تلك الواقعة فضلاً عن قيام رجال البحث الجنائي بفحص مداخل وخارج الفيلا المستولى عليها، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الحادث، وسؤال أفراد المكلفين بحراسة المدينة المتواجد بها فيلا اللاعب محمد صلاح ورفع البصمات المتواجدة على جدار الغرف المسروقة من الداخل والخارج.

بداية تلك الواقعة كانت عندما تلقى رجال المباحث بالعاصمة، بلاغاً من أحد أقارب اللاعب مفادها تعرض الفيلا الخاص باللاعب الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي المتواجدة بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة للسرقة، على الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال المبلغ تبين في أثناء مروره أمام الفيلا، اكتشف فتح أحد النوافذ الفيلا "شبابيك" وبالدخول اكتشف بعثرة داخل غرف الفيلا واختفاء بعض الأشياء بينها ريسيفارات تليفيزيون وبعض الملابس الرياضية والميداليات ومبالغ مالية.

وتجري الأجهزة الأمنية جهود مكثف للوقوف على ملابسات سرقة الفيلا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على تفاصيل الحادث.