الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:34 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قضية الاغتصاب.. هل ندم الشاعر أمير طعيمة على تعاونه مع سعد لمجرد؟

امير طعيمه
امير طعيمه

تعرض الشاعر أمير طعيمة لحالة هجوم شديدة وانتقادات مؤخرا بعد الحكم على المطرب العراقي سعد لمجرد في قضية الاغتصاب من فتاة فرنسية، وذلك بسبب تعاونه معه في أغنيه «من أول دقيقة» وطالبهم الجمهور بحذفها والاعتذار بسبب صاحبها محكوما عليه بالسجن.

وخلال لقاء الشاعر أمير طعيمة في برنامج «Et بالعربي» رد على مطالب الجمهور منه قائلا: الناس مش عارفين يفصلوا حبنا عن سعد، بموجب علاقتنا بي بموجب اللي شوفناه منه، بموجب اقتناعنا بفنه وتعامله معنا.

وأضاف قائلا: عمري ما شوفت من سعد حاجة وحشة، هو في أزمة كبيرة أتمنى أنه يخرج منها على خير، من غير ما يكون في أي ظلم لأي طرف.

الحكم بالسجن على سعد لمجرد

وبعد الحكم على سعد لمجرد بالسجن لمدة 6 سنوات، أصبح اسمه يتصدر محركات البحث في جوجل، وانقسمت السوشيال ميديا لقسمين قسم يدعم سعد لمجرد، والقسم الآخر مبسوط من تلك الحكم.

والد سعد لمجرد بعد الحكم عليه

رد البشير عبده والد سعد المجرد بعد الحكم على ابنه بالسجن 6 سنوات في قضية اتهم فيها باغتصاب فتاة فرنسية تدعي لورا بريول ، وذلك عام 2016 في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ونشر والده صورا عبر حسابه الشخصي على إنستجرام.

وعلق والد سعد لمجرد على الصور قائلا: حبايبنا في كل مكان أود أن أعبر لكم عن حزني العميق وذهولي لما أصابني وزوجتي وعروستنا غيته وكل أفراد أسرتنا.

موضوعات متعلقة