الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

طعنه في الصدر.. مقتل شاب على يد شقيقه بسبب خلافات أسرية بشبرا الخيمة

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

لفظ شاب في العقد الثالث أنفاسة الأخيرة على يد شقيقه بعدما سدد له عدة طعنات في الصدر خلال مشادة كلامية نشبت بينهما بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، إشارة من مستشفى شبرا العام مفادها وصول شاب مصاب بعدة طعنات نافذة في الصدر والبطن وفارق الحياة خلال محاولة إسعافة، وعلى الفور انقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة شاب يدعى "محمود. ب. ع"، في العقد الثالث من عمره مصاب بطعنات متفرقة بالصدر والبطن، وبعمل التحريات وجمع المعلومات وسؤال شهود العيان تبين، أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المتوفي بسبب خلافات أسرية وجرى نقل المجني عليه إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتم اتخاذ الأجراءات القانونية حيال الواقع، وصرحت جهات التحقيق بدفن جثة المتوفى عقب لانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحي، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستدعاء اسرة المجني عليه لمعرفة الدافع وراء الجريمة.