الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:58 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير التموين: 150 شركة عارضة للسلع الغذائية بمعرض أهلا رمضان في القاهرة

وزير التموين
وزير التموين

أوضح الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معرض أهلا رمضان الذي جرى افتتاحه اليوم الثلاثاء بالقاهرة، يضم أكثر من 100 جناح تجمع أكثر من 150 شركة عارضة من كبار مُنتجي السلع الغذائية والرمضانية.

معرض أهلا رمضان بالقاهرة

ولفت وزير التموين والتجارة الداخلية إلى أن معرض أهلا رمضان يقام على مساحة 8 آلاف م2، ويقدم خصومات تزيد على 30% على مختلف السلع والمنتجات.


ونوه وزير التموين أنه يتم توفير مختلف السلع الأساسية بخصومات تصل إلى 30% في أكثر من 500 منفذ بمختلف ربوع الجمهورية، وذلك بخلاف مئات من المنافذ المتنقلة التي تجوب القرى والنجوع، وتتكامل مع 1200 ركن بالسلاسل التجارية، و1300 فرع للمجمعات الاستهلاكية.


وأكد وزير التموين أن السلع المطروحة بمختلف المنافذ هي نفس السلع المطروحة بالأسواق بنفس الجودة والتعبئة، ولكن بأسعار مخفضة، وهى متاحة للمواطن فقط.

وشدد وزير التموين أنه يحظر إعاد بيع السلع من خلال المحال التجارية التي سيتم تطبيق عقوبات عليها إذا تداولت تلك السلع الموجودة بمعارض "أهلا رمضان".


وأوضح وزير التموين أنه يتم توفير السلع مباشرة من المنتج إلى المنفذ، وتساهم المحافظات بتوفير قطع الأراضي لإقامة المعارض عليها كما تتحمل الغرف التجارية تكاليف إنشاء وإدارة المنافذ.