الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:54 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة لـ محكمة الأسرة: جوزي بيلبس ملابسي الداخلية ويبعتها لأشخاص بمقابل مادي

"مش قادرة استحمل تصرفاته الشاذة تعبت منه ومن قرفه مش عايزة اعيش معاه تحت سقف بيت واحد"، كلمات صاعقة قالتها الزوجة المغلوبة على أمرها، أمام قاضي محكمة الأسرة بمصر الجديدة في القضية التي تحمل رقم 123لسنة 2023، والخجل يملئ وجهها بسبب تصرفات زوجها المريبة.

وتحكي " س أ" البالغة من العمر 28 عامًا المأساة التي تعيش فيها مُنذ 3 سنوات: أنا تزوجت عن قصة حب دامت 4 سنوات ولم أكن أعلم أنه هكذا، قبل الزواج كان دائمًا متعاطفًا معي ولم أشك فيه إطلاقًا.

وتكمل الزوجة بأنها كانت ترى فيه الوقار والهيبة وشخصيته القوية التي انجذبت إليها، التي لم تدم بعد الزواج إلا 7 أشهر ومن ثم بدأت ترى تصرفات غريبة تظهر عليه، فبدأت تتبع خطواته بشكل سري، وكانت الطامة الكبرى عندما رأته يتسلل إلى "الدولاب" ويأخذ ملابسها الداخلية.

وتشير إلى أنها ظنت في البداية أنه يأخذها لإحدى الفتيات ليقضي معها ليلة حمراء، ظلت تحمل في داخلها ولم تبلغه، ولكن ظهر على وجهها الغيرة حتى انطبعت في تصرفاتها، حينها بدأ الزوج يلاحظ عليها ، وأخذ حرصه الشديد، لم يكن يعلم أنها نقطة البداية التي سيقع فيها.

وأكدت الزوجة والدموع تنزل من عينها، وجدته في الحمام بالصدفة وهو يصور نفسه مرتديًا ملابسي الداخلية، لم يستطيع لساني النطق ولا السؤال عما يفعل ولكني علمت كل شئ عندما رأيته هكذا، ودخلت غرفتي ولم تجف دموعي حتى الصباح.

وأكملت انها لم تتخلى عنه وقررت أن تقف بجانبه وتساعده على أن يغلب نفسه ولا يتبع هواه، واقترحت عليه أن يذهب إلى الطبيب ليعالجه ولكنه رفض وظل يعامها بطريقة وحشية، حتى فاض بها وقررت أن تذهب إلى منزل أبيها لتريح أعصابها.

وتضيف أنها قررت أن ترجع إلي بيتها حتى لا يتفاقم الوضع أكثر من هذا، وحتى يقل السؤال من أهلها، وتنظر إلى الأرض وتغمض عينها وتأخذ نفسها بصعوبة، عندما رجعت وجدته بلا ملابس ويصور نفسه بأوضاع مخلة.

واختتمت قررت حينها الطلاق ولكنه رفض وعندما سألته عن فعله أجابها بأنه ييرسلها لأشخاص بمقابل مادي، لم يكن لها ملجئًا سوى المحكمة لترفع دعوى خلع.