الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مدارس النيل الدولية تعلن عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الإدارية

مدارس النيل الدولية
مدارس النيل الدولية

كشفت مدارس النيل المصرية الدولية، اليوم، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الإدارية والخدمات المساعدة بجميع التخصصـات بعدة فروع هي: مدينة السادس من أكتوبر، مدينة العبور، محافظة بورسعيد، محافظة المنيا، محافظة قنا، مدينة الشيخ زايد، مدينة الشروق، مدينة الياسمين، الأندلس، مدينة السادات، مدينة دمياط الجديدة، مدينة أسيوط الجديدة، طيبة الجديدة بمحافظة الأقصر، مدينة أسوان الجديدة وذلك للعام الدراسي الجديد 2024-2023.

وظائف بمدارس النيل المصرية الدولية

أعلنت مدارس النيل أنه على الراغبين للانضمام لفريق عمل مدارس النيل الدولية عليه الإطلاع على الوظائف من خلال الموقع الرسمي لمجموعة المدارس، مشددة على أن المسؤولين بمدارس النيل يسعون جاهدين لتوظيف فريق عمل مؤهل على مستوى عالي لتقديم خدمات تعليمية في بيئة جيدة تليق بطلبة المدارس.

الصفات والمهارات الواجب توافرها في فريق عمل مدارس النيل الدولية

طبقًا للبيان الصادر عن مجموعة مدارس النيل فإن الصفات والمهارات الواجب توافرها في فريق العمل تكون كالتالي:

1- أن يمتلك تقنيات مبتكرة لخدمة الطلبة وكل احتياجاتهم الفردية.

2- أن يكون لديه الرغبة والقدرة على التواصل الجيد مع أولياء الأمور والموظفين.

3- أن يكون لديه الاستعداد التام للتعاون مع الزملاء.

4- ضرورة الاستعداد للحضور والمشاركة في التطوير المهني المستمر والاجتماعات وفرص التعلم لمتطلبات التوظيف.

شروط التقديم لوظائف مدارس النيل المصرية

1- يجب مراجعة البيانات الشخصية قبل التقدم والتأكد من صحتها.

2- ضرورة التأكد من صحة الوظيفة والفرع المتقدم إليه قبل حفظ البيانات.

3- يجب أن تتم مراجعة نظام وشروط التقدم للعمل بمدارس النيل المصرية الدولية المتاحة على الموقع الرسمي لمجموعة المدارس.

الرابط الإليكتروني للتقديم في وظائف مدارس النيل الدولية

بالنسبة للوظائف الإدارية فإنه يمكن للراغبين في التقدم في للوظائف الإدارية على التقديم من خلال الموقع الرسمي لمدارس النيل المصرية الدولية على الرابط التالي، اضغط هنا، وذلك وفقًا للشروط المحددة.

يذكر أن مدارس النيل الدولية هي مدارس مصرية تم تأسيسها ليتم من خلالها تقديم أول شهادة مصرية مصممة بمعايير دولية، معترف بها في كل الجامعات المصرية، بالإضافة إلى العديد من الجامعات العالمية.

تقدم مدارس النيل خدمات تعليمية دولية عالية الجودة وتتبع وزارة التربية والتعليم، بينما تشرف عليها وحدة شهادة النيل الدولية بالشراكة مع هيئة الإمتحانات الدولية بجامعة كامبريدج البريطانية.

موضوعات متعلقة