الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وصول المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح إلى مقر النيابة للتحقيق

محمد صلاح
محمد صلاح

تباشر النيابة العامة في التجمع الخامس، اليوم الخميس، التحقيق مع المتهمين بسرقة فيلا اللاعب الدولي محمد صلاح وكانوا قد وصلوا المتهمين منذ قليل إلى مقر النيابة.

وكانت الأجهزة الأمنية نجحت أمس في ضبط مرتكبي واقعة سرقة فيلا لاعب كرة القدم الدولي محمد صلاح بإحدى التجمعات السكنية في القاهرة الجديدة وإعادة المسروقات.

وتعود بداية أحداث الواقعة عندما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من مدير أعمال اللاعب الدولي محمد صلاح أنه اكتشف سرقة بعض محتويات الفيلا الخاصة باللاعب الكائنة بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة.

تشكل فريق بحث وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكنت مباحث القاهرة من تحديد مرتكبى الواقعة وتبين أنهم شخصين أحدهما سبق له العمل كفرد أمن بالمجمع السكني مقيمين بمحافظة الإسماعيلية، عقب تقنين الاجراءات تم ضبطهما .

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، واعترف أحدهما بأنه كان يعمل كفرد أمن بذات التجمع السكني، وأنه يعلم خلو الفيلا من سكانها، لذلك خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الثاني.

وتمكنت القوات من ضبط كافة المسروقات التي تمثلت في عدد من الأحذية الرياضية وميدالية فضية وقطعة من الكريستال وعدد من أجهزة الريسيفر .