الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:30 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقعات بسقوط أمطار.. الأرصاد تنشر خريطة الطقس لـ 6 أيام مقبلة

هيئة الأرصاد-يانكس
هيئة الأرصاد-يانكس

نشرت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الخميس توقعات طقس الـ 6 أيام المقبلة بداية من غدا الجمعة الموافق 17 مارس حتى الأربعاء المقبل 22 مارس، وبالتالي ستكون الأجواء دافئة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية الغربية.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن الطقس طوال الـ 6 أيام المقبلة يكون مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد وحار على جنوب الصعيد وبارد ليلا على أغلب الأنحاء.

طقس الجمعة 17 مارس 2023


وقالت هيئة الأرصاد، أن هناك فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.


وأضافت، هيئة الأرصاد الجوية، أن نشاط الرياح سيكون على مناطق من السواحل الشمالية الغربية قد تكون مثيرة للرمال والأتربة أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وسط سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

اعتبارا من السبت 18 مارس 2023

وتابعت هيئة الأرصاد، أن هناك انخفاض طفيف وتدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 2 – 4 درجة مئوية.

طقس السبت 18 مارس والأحد 19 مارس 2023


ولفتت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة نسبي 40% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مشيرة إلى أن هناك فرص أمطار خفيفة على مناطق على جنوب الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الإثنين 20 مارس 2023


وأكدت هيئة الأرصاد على ان أطار يوم الاثنين خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

ونوهت إلى نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 21 مارس والأربعاء 22 مارس 2023


واختتمت، أن نشاط الرياح سيكون على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.