الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:55 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

نشوب حريق داخل شقة سكنية وإصابة طالبة بحروق

نشب حريق نتج عن ماس كهربائي داخل شقة سكنية في منطقة كرداسة في محافظة الجيزة، ما تسبب في إصابة طالبة بحروق في أنحاء متفرقة بالجسم.

بدأت الواقعة بتلقي شرطة النجدة في مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد اشتعال حريق داخل شقة في منطقة كرداسة، وانتقلت أجهزة الأمن ودفعت الحماية المدنية بسيارتين إطفاء للسيطرة على النيران.

كما فرضت الشرطة كردون أمني للسيطرة على النيران لعدم امتدادها إلى الأبنية المجاورة، وتم السيطرة على النيران وتم نقل المصابة إلى المستشفى العام في إمبابة.


في سياق آخر، دفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية بأربع سيارات إسعاف إلى مكان حادث تصادم سيارتين ونقلت المصابين إلى المستشفى لعلاجهم.

وجاءت أسماء المصابين كالآتي:-

موسى سيد محجوب ويبلغ من العمر 24 سنة، ومصاب بسحجات وجروح بالجسم.

أحمد توبة محمد على ويبلغ من العمر 28 سنة، ومصاب بكدمات وكسور بالجسم.

عبد الجيد توبة محمد ويبلغ من العمر 21 سنة، ومصاب بارتجاج في المخ وكدمات.

تم الاستماع لأقوال المصابين من قبل جهات التحقيق للوقوف على أسباب الحادث، كما تم التحفظ من قبل النيابة على السيارة والدراجتين الناريتين، وحرر محضر بالواقعة.