الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة وتحرير 1870 مخالفة متنوعة بكفر الشيخ

شنت مديرية الأمن في محافظة كفر الشيخ حملات مكثفة بجميع أنحاء المحافظة، وتمكنت قوات الأمن من ضبط ١٢ قطعة سلاحا ناريا، بالإضافة إلى ٣ كليو من المواد المخدرة "حشيش وبانجو"، و٢٥ سلاح أبيض و١٠٠ جرام هيروين، بحوزة بعض العاطلين.

وتمكنت إدارة المرور بمحافظة كفر الشيخ، من ضبط عدد من المركبات المخالفة وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، واللواء خالد عبدالسلام، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ.

وأسفرت الحملات المكثفة التي شنتها المحافظة عن ضبط ١٨٧٠ مخالفة مرورية متنوعة بنطاق المحافظة، بالإضافة إلى ضبط ١٥ مركبة دون لوحات معدنية، وضبط ١٧٠٠ مخالفات متنوعة، بالإضافة إلى ضبط ٦٠ مخالفة دراجة نارية، و٦٣ مخالفة سير بدون تراخيص.

وأصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قرارات صارمة، موجها بضرورة استمرار الحملات الأمنية والمرورية المكثفة في جميع أرجاء المحافظة، وذلك تحقيقا للأمن والاستقرار في الشوارع والميادين العامة حفاظا على أمن وسلامة المواطنين.