الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«19 عامًا تكفي».. سر استدعاء رونالدو لمنتخب البرتغال

https://www.altreeq.com/355915
https://www.altreeq.com/355915

كشف الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، عن سر استدعاء الأسطورة كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

ويستعد منتخب البرتغال بقيادة مارتيينز لخوض مواجهتين من العيار الثقيل ضد منتخبا ليشتيشتاين ولوكسمبورج، المقرر إ]قامتهما يومي 23، 26 من الشهر الجاري، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وأعلن مارتينيز، مدرب المنتخب البرتغالي، قائمة "الملاحين" والتي شهدت تواجد الأسطورة كريستيانو رونالدو صاحب الـ38 عامًا، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا، بعدما أكدت بعض التقارير الصحفية، أن مسيرة قائد النصر أنتهت بعد فشله في التتويج بكأس العالم 2022.

وقال مارتينيز، في تصريحات كشفتها صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز"، " كريستيانو رونالدو لاعب مجتهد وملتزم لأبعد الحدود، ووجوده يمثل قيمة كبيرة في المنتخب البرتغالي، وأنا لا أهتم بالعمر إطلاقا".

وأضاف:" كريستيانو عنصر في غاية الأهيمة منذ 19 عامًا مع المنتخب البرتغالي، ويستحق كل الاحترام والتقدير، وهدفي تكوين مجموعة قادرة على التأهل لبطولة أوروبا والتتويج باللقب".

واختتم: "سأبدأ العمل خلال الأيام القادمة وسأقوم بالتعرف على اللاعبين وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو".

وفشل منتخب البرتغال في التتويج بلقب كأس العالم، عندما ودع المونديال بعد الخسارة بهدف نظيره من نظيره المغرب، في إطار منافسات دور ربع النهائي.