الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:34 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انعقاد الجمعية العمومية لنقابة الأطباء البيطريين بعد اكتمال النصاب القانوني

لجمعية العمومية لنقابة الأطباء البيطريين
لجمعية العمومية لنقابة الأطباء البيطريين

أعلن الدكتور خالد سليم، النقيب العام للأطباء البيطريين، بدء فعاليات الجمعية العمومية المنعقدة بالقاعة الكبرى التابعة للنقابة بالأزبكية، والتي شهدت إقبالا كبيرا واكتمال النصاب القانونى للجمعية.

وأوضح سليم، أن الجمعية العمومية العادية للأطباء البيطريين تستعرض تقرير الأمين العام حول السياسة العامة للنقابة، وعرض تقرير أمين الصندوق عن اعتماد ميزانيات أعوام 2018، 2019، 2020، بالإضافة إلى تقرير مراقب الحسابات والجهاز المركزي للمحاسبات عن ذات الفترة.

وعرض النقيب العام للأطباء البيطريين، ميزانيات النقابة العامة لعامي 2021م-2022م، واختيار مراقب الحسابات وإعتماد مكافأته، واعتماد اللائحة المالية والإدارية بعد تعديلها، وعرض ما تم بشأن الفاتورة الإلكترونية والإيصال الإلكترونى.

وفي سياق آخر أعلنت الدكتورة إيمان سلامة، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء ومقرر اللجنة الاجتماعية، أن الاحتفال بيوم الطبيب الخامس والأربعين سيبدأ في تمام الساعة الواحدة بعد ظهر السبت 18 مارس بالقاعة الكبرى للنقابة العامة للأطباء، لافتة إلى أن احتفالية هذا العام ستشمل تكريم الأطباء والطبيبات بحسب محاور مختلفة، حيث يتم تكريم الأمهات المثاليات من الطبيبات اللاتي تميزت في النواحي الاجتماعية إلى جانب عملهن وعددهن 28 طبيبة، وكذلك سيتم تكريم أسماء 5 شهداء من الأطباء.

موضوعات متعلقة