الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:44 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المؤبد لـ عاطل لإتجاره بالمخدرات في الخانكة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات بنها، اليوم الأحد، عاطل بالسجن المؤبد لإدانته بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية للدفاع عن تجارته غير المشروعة بدائرة مركز الخانكة بالقليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار سيد رفاعى حسين، وعضوية المستشارين عماد فتحى ويصا، ومصطفى خلف محمد أمين، ومصطفى أنور أحمد مؤمن.

وجاء في أوراق القضية التي حملت رقم 17752 لسنة 2022 جنايات مركز الخانكة، والمقيدة برقم 3273 لسنة 2022 كلى شمال بنها، قيام المتهم «محمد. س، 31 عامًا، عاطل»، بحيازة المواد المخدرة «الهيروين، الحشيش»، بقصد الاتجار، وأسلحة للدفاع عن تجارته غير المشروعة.

وأضافت أوراق القضية، أن المتهم حاز وأحرز سلاح ناري «فرد خرطوش» وذخائر مما تستعمل على ذات السلاح، وذلك في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مركز شرطة الخانكة، يفيد بقيام المتهم «عاطل»، بالاتجار في المواد المخدرة «الهيروين، الحشيش»، وبعمل عدد من الأكمنة تم القبض عليه، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق والتي أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المُتقدم.