الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:09 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المشدد 15 سنة وغرامة 50 ألف جنيه لمتهمين بالإتجار في الشابو بسوهاج

عاقبت محكمة جنايات سوهاج، المتهمين ع.ع، و"ام.غ" بالسجن 3 سنوات، وغرامة 50 ألف جنيه، وذلك لاتهامهما بالاتجار بالمخدرات في دائرة مركز سوهاج.

أصدر الحكم المستشار محمد عزت، وعضوية المستشارين محمد علي، وإبراهيم مرتضى وأمانة سر عبد المنصف إبراهيم.


بدأت القضية بورد معلومات إلى ضباط المباحث، تفيد قيام المتهمين بالاتجار في المخدرات في دائرة المركز وترويجه على عملائهما.

أكدت التحريات صحة المعلومات الواردة من المصادر السرية، وألقت الشرطة القبض عليهما وعثر بحوزتهما على عدد من أكياس الشابو، كانت معدة للبيع، وبمواجهتهما اعترفا بالاتجار في المخدرات، وتم إحالتهما إلى الجنايات والتي عاقبتهم بحكمها السابق.

الجدير بالذكر أن جنايات سوهاج، عاقبة عامل بالسجن 3 سنوات، وغرامة 50 ألف جنيه كما عاقبت متهم آخر بالحبس سنة مع الشغل، لاتهامهما بالاتجار فى الشابو والحشيش في مركز طهطا بسوهاج.

تعود أحداث القضية إلى عام 2022 في دائرة مركز شرطة طهطا، عندما وردت معلومات لأجهزة الامن تفيد قيام المتهمين بالاتجار بمخدر الحشيش والشابو وقيامهما بترويجه على عملائهما في المحافظة.

وأكدت تحريات الأمن صحة المعلومات الواردة، وتم القبض على المتهمين، وعثر بحوزتهما على 32 قطعة حشيش، و5 أكياس من مخدر الشابو، وبمواجهة المتهمين اعترفا بالإتجار في المواد المخدرة، وتمت إحالتهما إلى الجنايات، والتي أصدرت حكمها المسبق.