الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:25 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب الأمطار.. روجينا تمازح مخرج مسلسل ستهم رؤوف عبد العزيز: «ليا حق عرب عندك»

روجينا
روجينا

مازحت الفنانة روجينا مخرج مسلسل ستهم الذي تنافس به ضمن موسم دراما رمضان 2023، أثناء كواليس تصوير العمل في الإسكندرية تحت الأمطار، لتوضح مدى التعب الذي تتعرض له أثناء التصوير.

شاركت الفنانة روجينا بطلة مسلسل ستهم متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو من كواليس تصوير العمل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، وعلقت قائلة: "اللي ييجي على ستهم".

روجينا ومخرج مسلسل ستهم

وتابعت روجينا في رسالتها من كواليس مسلسل ستهم، مازحة مخرج العمل، قائلة: "ولسه كل واحد في الكاست دا ليا حق عرب عندة على العذاب اللي شفته على إيديكم".

يشار إلى أن صناع وفريق مسلسل ستهم ينتظر طرحه ضمن موسم دراما رمضان 2023 على شاشة قناة النهار الفضائية، وقناة المحور الفضائية، وكانت طرحت الجهة المنتجة برومو العمل قبل أيام.

روجينا ومخرج مسلسل ستهم

برومو مسلسل ستهم في رمضان 2023

شهد برومو مسلسل ستهم في رمضان 2023 العديد من المشاهد القاسية والمؤثرة للفنانة روجينا، التي أظهرت مدى تمكن وقدرة المخرج في فن إدارة الممثل، وانتهى البرومو بجملة: "محدش بيلبس الست توب الرجال إلا الظلم".

يضم مسلسل ستهم في رمضان 2023 في بطولته كلًا من روجينا، ونانسي صلاح، إياد نصار، وإبراهيم السمان، وجهاد سعد، ومحمد عبد الحافظ، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، وآخرين بجانب شيخ المنشدين ياسين التهامي في أول تجربة تمثيلية له.