الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأميرة ديانا تؤجج التوتر في العائلة المالكة

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا
منعت إليزا بيث، ملكة بريطانيا، زوجة الأمير هاري، ميجان ماركل، من ارتداء المجوهرات الشهيرة للأميرة ديانا، تلك الخطوة التي ساهمت في تصعيد التوتر بين دوقة ساسيكس وكبار أفراد العائلة المالكة، كم أزعجت هاري أيضا وفقا لما أوردته صحيفة "ذي صن" البريطانية.
وقالت الصحيفة البريطانية، أن الملكة إليزابيث الثانية، أطلعت الأمير ويليام شخصيا على قرارها منع ميجان من ارتداء مجوهرات من المجموعة الملكية، ما أثار المزيد من التوتر بين ويليام وهاري.
وتسببت الجوانب المتعلقة بسلوك ميجان، بما في ذلك مطالبها قبل حفل الزفاف الملكي، في نشر الاستياء داخل قصر باكنجهام، ولم تتأثر الملكة نفسها ببعض مطالب ميجان، رغم انضمامها إلى العائلة المالكة، ونتيجة لذلك، قرر قصر باكنجهام أنه لن تكون جميع مجوهرات مجموعة الملكة الملكية، متاحة لدوقة ساسيكس، وفقا لما كشفته المعلومات الأخيرة.
وأفادت التقارير أيضا بأن "الملكة أبلغت الأمير ويليام أن القطع الثمينة في المجموعة الملكية، التي ارتدتها الأميرة ديانا، لن تكون متاحة على الفور للاستخدام من قبل ميجان".

وقال أحد كبار المطلعين الملكيين للصحيفة: "صحيح أن قصر باكنجهام لم يرغب في إتاحة جميع مجوهرات المجموعة الملكية أمام ميغان حاليا.