الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:19 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موقف نجم الأهلي من المشاركة بمباراة الهلال السوداني

الأهلي
الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن موقف الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم المارد الأحمر، من المشاركة مع فريقه أمام الهلال السوداني والأنباء المتداولة حول غيابه.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "سيوجد بيرسي تاو داخل أسوار القلعة، قبل مباراة الهلال السوداني، بعدما يعود من جنوب إفريقيا".

وأضاف: "يبحث المارد الأحمر عن إيجاد حلول لعودة بيرسي تاو من ليبيريا، وذلك عقب مشاركته منتخب بلاده، من أجل اللحاق بمباراة الهلال السوداني المصيرية بدوري الأبطال".

وأعرب: "يدخل الأهلي مواجهته ضد الهلال السوداني بواسطة قائمة مكتملة ودون غيابات خلال مباراته المصيرية".

واستطرد: "الأهلي بحاجه إلى تحقيق الفوز على الهلال السوداني بهدف أو الفوز بفارق هدفين، وذلك لضمان بطاقة التأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال".

موعد مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني يوم الجمعة الموافق 31مارس الجاري، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويذكر أن، النادي الأهلي يقع في المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، برفقة كلا من، فريق صن داونز الذي يتربع على عرش صدارة جدول الترتيب، وفريق الهلال السوداني، القطن الكاميروني.