الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قرة عين» أبرزهم.. قائمة مسلسلات رمضان 2023 الكويتية

مسلسل غسيل
مسلسل غسيل

أيام قليلة، تفصلنا عن انطلاق السباق الدرامي في رمضان 2023، والتي يتنافس فيها الكثير من الأعمال الدرامية سواء في مصر أو دول الخليج.

مسلسلات رمضان 2023 الكويتية

ونستعرض لكم أبرز مسلسلات رمضان 2023، الكويتية، كما يلي:

مسلسل خواتي يا غناتي

ومن المسلسلات المنتظر عرضها في رمضان، هو مسلسل "خواتي يا غناتي" من إخراج علي بدر رضا، وتأليف جميلة جمعة، ويشارك في بطولة العمل، كلا من غازي حسين، طيف، إبراهيم الحربي، فوز الشطى، شوق الهادي، وغيرهم.

مسلسل قرة عينك

كما ينتظر الجميع عرض مسلسل "قرة عينك"، الذي يسجل أول تعاون بين المخرج سعود بو عبيد، والنجمة حياة الفهد، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، ويشارك في بطولة العمل مع حياة الفهد، كلا من النجوم بشير الغنيم، سعاد علي، عبد العزيز نصار، بثينة الرئيسي، ريم عبد الله، محمد الدوسري، حصة النبهان، وغيرهم من النجوم.

مسلسل غسيل

مسلسل "غسيل"، هو واحد من المسلسلات المنتظر عرضه في رمضان 2023، والذي يدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، ويتكون المسلسل من 8 حلقات فقط، ويشارك في بطولة العمل كلا من شجون الهاجري، عبد الله عبد الرضا، زينب أحمد، عبد الله بوشهري، زهرة الخرجي، وغيرهم من النجوم، هذا العمل من تأليف فهد العليوة، وإخراج أحمد عبد الواحد.

ملصق مسلسل غسيل ضمن قائمة مسلسلات رمضان  2023 الكويتية

مسلسل ملح وسمرة

ومن أبرز الأعمال الكويتية التي ينتظر عرضها في شهر رمضان 2023، مسلسل "ملح وسمرة" من أبرز الأعمال الكويتية، الذي يشارك في بطولته كلا من هدى حسين، جمال الردهان، نوح سلطان، فاطمة الصفي، عبد الله البلوشي، منيرة محمد، سحر حسين، وهذا المسلسل من إخراج علي العلي، وتأليف حمد الرومي.

مسلسل مجاريح

كما يتم عرض خلال شهر رمضان 2023، مسلسل "مجاريح"، وهو من إخراج عيسى ذياب، وتأليف جمال سالم، ويشارك في بطولة العمل كلا من النجوم سعاد عبدالله، أسمهان توفيق، هند البلوشي، هنادي الكندري، عبدالإمام عبد الله، وآخرون.

مسلسل حياتي المثالية

مسلسل "حياتي المثالية" هو درامي كويتي ينتظر عرضه أيضا الكثير من الجمهور، خلال شهر رمضان 2023، وهو من إخراج سائد بشير الهواري، وتأليف مريم الهاجري، ويشارك في بطولته كلا من خالد أمين، فوز الشطي، أحمد إيراج، فهد باسم، إيمان الحسيني، فوز عبد الله، وغيرهم من النجوم.