الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:48 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل تعاون الفنانة عبير الشاعر مع سيد رجب وآسر ياسين

عبير الشاعر وآسر ياسين من مسلسل الكتيبة 101
عبير الشاعر وآسر ياسين من مسلسل الكتيبة 101

تتعاون الفنانه عبير الشاعر، هذا العام خلال شهر رمضان 2023، مع العديد من النجوم في الأعمال الدرامية، مثل سيد رجب في مسلسل "رمضان كريم 2"، آسر ياسين في مسلسل "الكتيبة 101"، وريهام حجاج في مسلسل "جميلة" وغيرها.

عبير الشاعر في مسلسل جميلة

وكشفت عبير الشاعر، عن اقترابها من انتهاء تصوير كل مشاهدها في مسلسل "جميلة"، الذي يتم عرضه على قناة On ،cbc، الحياة، ومنصه Watch it الإلكترونية طوال شهر رمضان المقبل 2023.

وأشارت "الشاعر"، إلى أنها ستظهر بشخصية يدعى إسمها "شاهنده" وهي متيسرة الحال ماديا، وتعتبر الصديقة المقربه للفنانة عبير صبري، التي تقع فى علاقة حب مع الفنان أحمد وفيق.

يشار إلى أن مسلسل "جميلة"، من جمال العدل، ويشارك في البطولة كل من ريهام حجاج، أحمد وفيق، عبير صبرى، سوسن بدر، رحمة حسن، يسرا اللوزى، هانى عادل، عبير الشاعر، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، ريم سامى، رحاب حسين وغيرهم وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

عبير الشاعر في مسلسل الكتيبة 101

وعن مشاركتها فى مسلسل "الكتيبة 101"، مع النجمين أسر ياسين وعمرو يوسف، قالت عبير الشاعر بأنها إنتهت من تصدير مشاهدها بالعمل، حيث أنها تظهر كضيف شرف، في دور صديقه الفنانه رشا مهدى زوجه النجم أسر ياسين خلال الأحداث، إذ أنها تنشأ علاقتها مع الفنانة رشا مهدي.

مسلسل "الكتيبة 101"، من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، ومن بطولة آسر ياسين، عمرو يوسف، فتحى عبد الوهاب، وفاء عامر، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، محمود عبد المغنى، عمرو وهبة، ميرنا نور الدين، رشا مهدي، عارفة عبد الرسول وغيرهم، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

عبير الشاعر في مسلسل رمضان كريم

على الصعيد الآخر، قالت عبير الشاعر عن مشاركتها فى مسلسل "رمضان كريم 2"، أنها تقدم شخصية اسمها "عبير"، وهي متزوجة من الفنان على حمدى وهو شخص محدود الدخل، يعد أحد البائعين فى هذه الحاره الشعبية، ويتاجر خلال شهر رمضان في بيع الألعاب النارية والبمب والصواريخ والتمر هندى والعرقسوس والسوبيا.

مسلسل "رمضان كريم2" يضم كوكبة من النجوم، منهم سيد رجب، سلوى عثمان، كريم عفيفى، محمد لطفى، نجلاء بدر، ويزو، صبرى فواز، أحمد صيام، سلوى محمد علي، سلوى خطاب، إنعام سالوسه، عبير الشاعر، بدريه طلبه، على حمدى، وغيرهم.