الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:54 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة.. الزوج وراء وفاة صيدلانية وابنتيها: فتح عليهن الغاز وغادر

الصيدلانية وابنتيها (مواقع التواصل)
الصيدلانية وابنتيها (مواقع التواصل)

فجّرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية مفاجأة من العيار الثقيل في واقعة مصرع صيدلانية وابنتيها إثر وفاتهن نتيجة الاختناق في حادث تسرب غاز بمسكنهن بشارع الحمزاوي في طنطا.

الزوج وراء الجريمة

وتوصلت أجهزة الأمن إلى أنّ زوج الصيدلانية وراء واقعة مصرعها رفقة ابنتيها في شقتهم بطنطا بعدما فتح عليهن الغاز وغادر المكان.

وتمكنت قوات الأمن بمديرية أمن الغربية، اليوم الثلاثاء، من إلقاء القبض على «أ.ع» الزوج المتهم بقتل زوجته الصيدلانية وابنتيها بعدما فتح الغاز أثناء تواجدهن داخل الشقة السكنية وتم اقتياد المتهم إلى ديوان قسم شرطة أول طنطا.

ونقلت قناة العربية عن مصادر مقربة من أسرة الطبيبة الضحية قولها إنه تمّ ضبط الزوج المتهم وحاول التخلص من حياته بعدما تم ضبطه بقطع شرايين يده ولكنه لم يتمكن ويجري عرضه على النيابة العامة.

وقررت جهات التحقيق في الغربية توقيع الكشف الطبي للوقوف على أسباب الوفاة والتصريح بدفن الجثامين بعد صدور تقرير الطب الشرعي الخاص بهم، كما استعملت عن الحالة الصحية للزوج.

ونعى الدكتور هاني فوزي دنيا نقيب صيادلة الغربية ومجلس النقابة بكل الأسى والحزن الصيدلانية منى سروجي وابنتيها إثر وفاتهن نتيجة الاختناق في حادث تسرب غاز بمسكنهن في طنطا

آخر ما كتبته الصيدلانية منى سروجي

وقبل وفاتها بساعات قليلة كتبت الدكتورة منى السروجي وردًا من القرآن الكريم، اعتادت على قراءته بشكل يومي ومنتظم، ووضعت صورة لآيات الذكر الحكيم، على صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، منشورات تضمنت أدعية إلى الصيدلانية منى سروجي وابنتيها بالرحمة والمغفرة.