الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرح «يارب خلصني».. الجمهور يشيد بـ ياسين التهامي وروجينا

أغنية يارب خلصني من مسلسل ستهم
أغنية يارب خلصني من مسلسل ستهم

أشاد عدد كبير من الجمهور بالفنانة روجينا وشيخ المنشدين ياسين التهامي، بعد طرح أغنية "يارب خلصني" وهي الأغنية الدعائية للعمل الذي تنافس به روجينا ضمن موسم دراما رمضان 2023، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تعبر أغنية "يارب خلصني" من مسلسل ستهم، عن الهم المشحون للشخصية التي تقدمها روجينا ضمن الأحداث، وشهد فيديو الأغنية مجموعة من لقطات العمل ومشاهد بديعة بكاميرا المخرج رؤوف عبد العزيز، حيث بدأت بلقاء ستهم مع زوجها وهو الفنان إياد نصار الذي يسافر للغربة من أجل لقمة العيش.

أغنية يارب خلصني من مسلسل ستهم

ووعد إياد نصار زوجته في العمل وهي روجينا بعشق وشغف قائلًا: «أنا لما أرجع من الغربة همسح التراب اللي فوق جدمك يا ستهم»، وذلك بعد صبرها على التعب والمآسي التي تقابلها، ثم نسمع صوت ياسين التهامي فيحرك مشاعر الحزن مع ستهم، وكأنها فقدت حياتها بعدما ابتعد عنها زوجها.

حصدت أغنية مسلسل ستهم بصوت شيخ المنشدين ياسين التهامي الكثير من الإشادات والتعليقات الإيجابية، وظهر ذلك في التعليقات عبر صفحته روجينا بموقع التواصل الاجتماعي، وجاءت التعليقات تقول: "أنا منتظره جدًا بصراحة الفكرة حلوة جدًا وكل اللي في المسلسل عمالقة تمثيل".

إشادات بـ روجينا وياسين التهامي

إشادات بـ روجينا وياسين التهامي

ومن بين الإشادات بـ روجينا وياسين التهامي، قال أحد المتابعين: "مدد يا حب، الله عليكي يا نجمة مسلسل جامد جدًا وأحلى وأجمل مسلسل في رمضان إن شاء الله شكلنا كده هنشوف حاجه عظمه السنة دي".

يضم مسلسل ستهم في بطولته بجانب روجينا، عدد من النجوم وهم إياد نصار، وأحمد الرافعي، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، ومحمد عبد الحافظ، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، وإبراهيم السمان، وشيخ المنشدين ياسين التهامي في أول تجاربه بالدراما، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.