الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:33 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. افتتاح الرئيس السيسي مركز مصر الثقافي الإسلامي بالعاصمة الإدارية

خلال افتتاح الرئيس مركز مصر الثقافي الإسلامي
خلال افتتاح الرئيس مركز مصر الثقافي الإسلامي

نشر الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، فيديو افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مركز مصر الثقافي الإسلامي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وشارك الرئيس السيسي، العاملين بالعاصمة الجديدة، في مائدة سحور أول أيام شهر رمضان الفضيل، بحي المال والأعمال، بحضور كلا من مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وعدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة والإعلاميين.

كما وافتتح الرئيس السيسي، في الساعات الأولي من صباح اليوم، مركز مصر الثقافي الإسلامي بالعاصمة الإدارية الجديد موجها الشكر للعاملين بالعاصمة الإدارية على مجهوداتهم خلال الفترة الماضية.

وقال الرئيس للعاملين خلال حفل السحور: "كل عام وأنتم طيبين؛ ودائما أيامنا فيها كرم الله سبحانه وتعالي، بشكر الشباب والأيد العفية التى صنعت الأعمال الفنية التى نراها الآن بعد أن كانت العاصمة الإدارية صحراء وما تم من إنجاز على مدار السنوات الماضية بفضل الله وبفضل جهدكم".

والجدير بالذكر أن مركز مصر الثقافي الإسلامي، يقع في قلب الحي الحكومي بالعاصمة، ويحده المحور الرئاسي وساحة الشعب، وطريق رقم 11 من ناحية الشمال، وطريق محمد بن زايد الشمالي من جهة الجنوب، على هضبة يصل ارتفاعها 24 مترا.