الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:24 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعترافات لصوص سرقة السيارات أمام النيابة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اعترف المتهمين أمام النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه في السيارات بأسلوب الرفع على ونش سيارات فى القاهرة، بسرقتهما سيارتان بنفس الأسلوب.

وأكملوا أمام جهات التحقيق، أنهما يتتبعا الضحية المقرر سرقة السيارة ملكه لأيام من أجل وضع خطة محكمة لسرقتها وبعد التأكد من وجود السيارة في مكان هادئ وغياب المارة في الطريق يقومان برفعها على ونش سيارات وبيعها لدى عميلهما سئ السمعة.

كما طالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات بشأن، المتهمين للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهما تهمة السرقة.

تفاصيل واقعة السرقة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية نجحت من ضبط شخصين لقيامهما بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص فى سرقة السيارات بأسلوب الرفع على ونش سيارات ، وتم بإرشادهما ضبط السيارتان المستولى عليهما لدى شخصين من عملائهما "سيئ النية".

وفي سياق آخر سادت حالة من الرعب والفزع بين أهالي منطقة المرج بالقاهرة خلال الساعات الماضية، عندما لقيت زوجة ثلاثينية مصرعها جراء سقوطها من الثامن للعقار مكان سكنها خلال تشاجرها مع زوجها بسبب خلافات زوجية بينهما.