الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:24 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة تعاقد الزمالك مع اليوناني تاكيس .. خاص

تاكيس جونياس مدرب بيراميدز السابق
تاكيس جونياس مدرب بيراميدز السابق

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على تعيين مديرا فنيا أجنبيا، خلفا للبرتغالي جوزيفالدو فيريرا، الذي رحل عن صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" على تعيين مدربا أجنبيا خلفا للبرتغالي من أجل قيادة الفريق خلال الموسم الكروي الحالي.

وعن التعاقد مع اليوناني تاكيس جونياس، قال بأن هناك العديد من المدربين المطروحين على إدارة النادي خلال الساعات القليلة الماضية منهم مدرب دجلة وبيراميدز السابق.

وأضاف نفس المصدر : "إدارة نادي الزمالك سوف تحسم قرارها بخصوص اسم المدرب القادم للفارس الأبيض، عقب خروج مرتضى منصور من محبسه يوم الأحد المقبل.

وقد أعلن سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال رئيس النادي في تصريحات تلفزيونية خلال الساعات القليلة الماضية، بأن اسم المدرب الجديد سيتم الإعلان عنه عقب إنتهاء فترة حبس المستشار مرتضى منصور.

في سياق متصل يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته الأخيرة للمواجهة الهامة أمام البنك الأهلي في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية والمقرر إقامتها يوم الأحد القادم على ملعب استاد القاهرة الدولي.