الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:15 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المتحدث الرئاسي ينشر صور تفقد الرئيس السيسي لعدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى

الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية
الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية

نشر المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، صور تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، لعدد من المحاور والطرق بالقاهرة الكبرى.

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، جولة تفقدية للأعمال الانشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى.

وتفقد من بينها أعمال إنشاء محور المستشار عبد المجيد محمود بطول حوالي 7 كيلو مترات وهو من أهم المحاور الرئيسية الجارى انشاؤها بالقاهرة الكبرى.

وينقل للمحور الحركة ناديين محور الشهيد وصولا لمنزل المقطم ومنه إلى صلاح سالم ويساهم بنقل الحركة من الكورنيش إلى المقطم.

في سياق آخر، أجرى الرئيس السيسي اليوم أيضا اتصال هاتفي مع رئيس جمهورية أذربيجان، حيث توجه بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعياًالله أن يعيدها على الأمة الإسلامية كافة بالخير والبركات، ومؤكداً حرص مصر على الاستمرار في تعزيز علاقات التعاون مع أذربيجان من أجل مصلحة الشعبين الصديقين.

وأعرب الرئيس السيسي، عن خالص الامتنان لهذه اللفتة الأخوية، مؤكدًا دعم الدولة المصرية الثابت لأمن واستقرار دولة العراق الشقيقة، فضلًا عن الاعتزاز بمتانة وعمق العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، بالإضافة للحرص المتبادل على تعزيز أطر التعاون الثنائي المشترك فى شتى المجالات، متمنيًا للعراق وشعبها الشقيق كل الخير والازدهار.