الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:15 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا قال دفاع شيرين عبد الوهاب قبل الحكم عليها في قضية روتانا؟

شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب

تصدر بعد قليل محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم السبت، الحكم على المطربة شيرين عبد الوهاب، في الدعوى المقامة ضدها من شركة روتانا التي طالبت من خلالها بإلزام شيرين بدفع 10 ملايين جنيه كتعويض مادي لعدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم الاتفاق عليه بينهما في 2019.

الحكم على الفنانة شيرين عبد الوهاب في قضية روتانا

وقال دفاع شيرين عبد الوهاب، إن الفنانة ملتزمة بعقدها مع شركة «روتانا»، كما أكد أيضًا انتهت شيرين من تصوير الألبوم الخاص بها، ومستعدة لتقديمه لشركة روتانا لعرضه، وذلك عقب إنهاء الإجراءات اللازمة مع الشريك الـ3 بين الفنانة «شيرين وشركة روتانا»، وهو المنتج الأجنبي الخاص بالتنفيذ.

وأضاف أنه قدم السجل التجاري للشركة التي أتاحت عبر مواقع التواصل «فيس بوك» مجموعة من الأغاني، الذى تمتلكها روتانا في حقوقها دون موافقة من المطربة، لعدم الإخلال ببنود التعاقد، كما تقدم بإنذار أيضًا قضائي أكد فيه تمسك المطربة بالعقد ورغبتها في إتمامه واستكماله وعدم الخضوع للشرط الجزائي.

وأكد أنها حرصت على التأكيد لـ «روتانا» أنها أنهت الألبوم المكون من تسع أغاني، وأن المطربة قدمت دعوة لـ روتانا بتقولهم إنها خلصت الألبوم ودعت الشركة للاستلام، وأنها اتخذت إجراءً ضد الشركة التي تسببت في تسريب الأغاني، مؤكدًا أن شيرين غير مسؤولة عن هذا التسريب.

وتابع: للأسف تم تسريب الأغاني دون علم شيرين وهي غير مسؤولة عن هذا التسريب، وهي لم تقبض جنيه واحد من الشركة التي سربت هذه الأغاني، وأدخلنا الشركة المسؤولة عن هذا الاختلال وطلبنا منها تقديم أي أوراق تثبت بأن شيرين تعاقدت معها أو أنها قبضت أي أموال منها ثمن تلك الأغاني.

أوضح أنها حريصة جدًا على تأكيد احترامها لروتانا وأنها تسعى لعدم وجود خصومة بينها وبين أي شركة خصوصا شركة روتانا.

اختتم: القضية هتحسم لصالح شيرين في نهاية المطاف لأنه لا يوجد خطأ منسوب إليها نقدر نحاسبها عليه، والقضية مؤجلة حاليًا حتى إعلان المنتج المنفذ وهي شركة أجنبية خارج مصر.