الخميس 7 ديسمبر 2023 10:22 مـ 24 جمادى أول 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد خمسة قرارات لصالح القضية الفلسطينية السفيرة مشيرة خطاب: نرصد انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في غزة لتقديمها للمحكمة الدولية قاعدة عسكرية في شمال غزة.. تفاصيل مخطط غربي جديد| فيديو «مسام»: نزع 3797 لغما وقذيفة غير منفجرة وعبوة ناسفة في نوفمبر مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد في بطولة إفريقيا ”القاهرة الإخبارية” تبرز تصاعد المخاوف الدولية من تدهور الأحوال الإنسانية والمعيشية للفلسطينيين بقطاع غزة بيان هام من محافظة الجيزة بخصوص طريق الواحات شكري: معبر رفح مفتوح منذ اليوم الأول للعدوان على غزة ومستعد للعمل على مدار ٢٤ ساعة دراسة جديدة.. تكشف عن وجود مومياوات برأس غريبة في صعيد مصر متحور ييرولا.. البديل الجديد من أوميكرون ينتشر بسرعة في جميع أنحاء العالم برلماني: الرئيس السيسي هو المرشح الأكثر حظًا لاكتساح الانتخابات الرئاسية بشعبية عريضة ناسا تحتفل بـ الذكرى 25 لعملها في الفضاء.. واكتشاف ظواهر مجهولة

لقاء التأهل.. ترتيب المجموعة الثالثة قبل مواجهة بيراميدز وفيوتشر بكأس الكونفدرالية

من لقاء سابق جمع الفريقين
من لقاء سابق جمع الفريقين

يترقب عشاق الكرة المصرية لقاء الحسم بين بيراميدز وفيوتشر والمؤهل لدور ربع النهائى ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية .

ويحل فيوتشر ضيفا ثقيلا على حساب بيراميدز في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد المقبل على ملعب استاد الدفاع الجوي "30 يونيو" في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ولعب بيراميدز 5 لقاءات في المجموعة الثالثة ،حيث فاز مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر مباراة وحيدة.

أما فيوتشر خاض 5 مباريات، حيث فاز مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر مباراة وحيدة مثل بيراميدز ولكن بفارق الأهداف.

يسعى بيراميدز للتأهل لدور ربع النهائى للمرة الثالثة على التوالى ويحتاج فقط إلى تعادل أو فوز ليضمن التأهل، أما فيوتشر فمهمته صعبه للغاية ولا غير سواء الفوز ليتأهل بدلا من بيراميدز.

ويقدم لكم موقع الطريق ترتيب المجموعة الثالثة قبل لقاء الحسم :

1- الجيش الملكى المغربي 10 نقاط .

2- بيراميدز 8 نقاط .

3- فيوتشر 8 نقاط .

4- أسكو كارا نقطة وحيدة.

إقرأ أيضاً : لقاء الحسم.. موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية