الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:56 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العدل: نقل 8 دوائر لمجمع المحاكم بمركز التأهيل والإصلاح بالعاشر من رمضان

وزير العدل
وزير العدل

نشرت الجريدة الرسمية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، قرار المستشار عمر مروان وزير العدل بنقل مقر انعقاد جلسات الدائرتين 11 و12 جنايات بمأمورية استئناف الزقازيق.

العاشر من رمضان

ونقل انعقاد جلسات دائرتي جنح جزئي العاشر من رمضان من مقرهما الحالي بمحكمة العاشر من رمضان إلى مجمع المحاكم بمركز التأهيل والإصلاح بمدينة العاشر من رمضان.

كما تم نقل مقر انعقاد دائرتي جنح مستأنف بلبيس وجنح وجنايات الطفل ببلبيس والعاشر من رمضان وأبو حماد من مقرهما الحالي بمجمع محاكم بلبيس، إلى مجمع المحاكم بمركز التأهيل والإصلاح بمدينة العاشر من رمضان.

الجريدة الرسمية

ونشرت الجريدة أيضًا قرار العدل المستشار عمر مروان بإنشاء فرع توثيق نادي ضباط الحرس الجمهوريـ يتبع مكتب الشهر العقاري والتوثيق بشمال القاهرة، كما يقوم المكتب بكافة أعمال التوثيق المختلفة، حيث ما استوجب القانون إجراؤه أمام دائرة الاختصاص المكانى أو النوعي، ويعمل الفرع 3 أيام "الثلاثاء والأربعاء والخميس" من كل أسبوع.

وفي سياق آخر، أمرت النيابة الإدارية، بإحالة خمس من القيادات والمختصين بإحدى المستشفيات بمدينة المنصورة للمحاكمة العاجلة، وهم كل من: مدير المستشفى، ومدير إدارة الموارد البشرية، والمدير المالي والإداري، والرئيس الإداري، وإخصائي الشئون القانونية.