الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:40 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السجن 6 سنوات وغرامة 100 ألف لعامل لاتهامه بالاتجار في الهيروين بشبرا الخيمة

عاقبت الدائرة الرابعة في محكمة جنايات شبرا الخيم، برئاسة المستشار أيمن كمال عرابي، وعضوية كلا من المستشار محمود منير خليل، والمستشار أمير المؤمنين حسن حسن وأمانة سر محمد شهاب، عامل متهم بالاتجار في الهيروين بالسجن المشدد 6 سنوات، كما عاقبته بغرامة مالية 100 ألف جنيه.

تضمن أمر إحالة القضية رقم 21947 جنح قسم شرطة شبرا الخيمة، أن عامل يدعى حسام س ع ويبلغ من العمر 38عام، عامل بجراج ويقيم في دائرة قسم شرطة شبرا الخيمة أحرز مخدر الهيروين من أجل الإتجار به في الأحوال الغير مصرح بها قانونا.

وكشفت التحريات أنه تم ضبط العامل في أثناء قيادته دراجة نارية في عكس الاتجاه، وتم استيقافه وتفتيشه، وعثر بحوزته على 3 قطع لجوهر الهيروين المخدر، و 57 لفافة لمخدر الهيروين، واثنين هاتف محمول، وبمواجهته اعترف العامل بما أسفر عن الضبط والتفتيش.

أقر العامل أمام جهات التحقيق بالإتجار في الهيروين وأنه يستخدم الهاتفين في التواصل مع عملائه، ويستخدم الدراجة النارية في توزيع المخدرات على متعاطيها.

وبعدما أدلى العامل باعترافاته أمام جهات التحقيق، أمرت بحبسه، وتم إرسال عينة من المضبوطات إلى للمعمل الجنائي لفحصها تبين أنها لمخدر الحشيش.

تم إحالة العامل للجنايات التي عاقبته بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه.