الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:36 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة أمام محكمة الأسرة: زوجي يتعاطى المخدرات مع أصدقائه في المنزل

تعبيريّة
تعبيريّة

دخلت هند صاحبة الـ 34 ربيعا داخل قاعة محكمة الأسرة "بزنانيري"، وكانت تسترجع ذكريات شريط حياتها، وكيف انتهى بها الحال داخل أروقة المحاكم، حضرت اليوم لتقيم دعوى خلع برقم 1707 لسنة 2021 ضد زوجها، لاعتدائه عليها بالضرب بشكل يومي وتعاطيه للمواد المسمومة التي أصبح أسيرها حتى أنه يصطحب أصدقاءه لتعاطي تلك المواد معه داخل عش الزوجية.

من أمام مكتب هيئة المنازعات الأسرية، استطردت الزوجة قائلة: لأكثر من عقد من الزمان عندما تقدم ذلك الشاب لخطبتي كنت كبقية أقراني يراودني حلم ارتداء الفستان الأبيض؛ حتى وافق أهلي وسرعان ما تمت مراسم الزواج، وانتقلت إلى كنفه.

أكملت لم احتاج للوقت لأعلم أنني دخلت سجنا مع زوج (سجان)، وبدأت وتيرة الخلافات تزداد بيننا بعدما علمت أن زوجي يتعاطى المواد المخدرة ولم يكتف بذلك بل يصطحب أصدقاءه إلى منزل الزوجية ليتعاطوا معه تلك السموم.

حاولت مرارا وتكرار تغيير سلوكياته للأفضل لكن بائت كل محاولاتي بالفشل، ما زادت الطين بله تعديه عليه وسبي يوميًا بأبشع الألفاظ حتى طفح الكيل وطلبت منه الطلاق لكنه رفض ونهرني، مع تأزم الموقف اتجهت السيدة إلى المحكمة لتقيم دعوى خلع حملت التي لم يتم الفصل فيها حتى الآن لتؤكد الزوجة "أنا عايزة أرتاح منه تعبت".