الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على المباراة التي جمعت بين الفارس الأبيض والبنك الأهلي، على أرضية ميدان ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الدور الـ 16 من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وانتهت المواجهة بين كلا الفريقين، بسحق الأبيض بثلاثية نظيفة، ليودع بطولة كأس الرابطة من مستهل مشواره بها.

ويبحث جماهير وعشاق القلعة البيضاء في كل مكان، عن موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة لها، بعد تلقي الهزيمة القاسية على يد البنك الأهلي.

موعد مباراة الزمالك القادمة بدوري أبطال إفريقيا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مباراته المقبلة، فريق المريخ السوداني، يوم الجمعة المقبل الموافق 31 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك القادمة بدوري أبطال إفريقيا

من المقرر انطلاق صافرة البداية بين الزمالك والمريخ السوداني، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة بدوري أبطال إفريقيا

تذاع أحداث ومجريات اللقاء بين الفريقين، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويذكر أن، مباراة الزمالك أمام المريخ السوداني تحصيل حاصل، فهي الأخيرة له، مودعا من بعضها البطولة، لعدم حصوله على بطاقة التأهل لربع النهائي.