الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جيمس هونج يدفع مذيعة للبكاء على الهواء.. لهذا السبب

الممثل جيمس هونج
الممثل جيمس هونج

آثار الممثل جيمس هونج، الحائز على الأوسكار منذ أيام، ضجه واسعه على السوشيال ميديا بسبب رد فعل عاطفي من المذيعة كاتي فانج، عندما طرح عليها سؤالًا معاكسًا في مقابلة معه، وفق ما صرح موقع سي إن إن.

السؤال التي تسبب في بكاء المذيعه

وقامت المذيعه كاتي فانج بسؤال جيمس هونج عن رد فعل أسرته على النجاح الأخير الذي حققه بحصول فيلمه على أوسكار 2023، لكن الممثل رد عليها بسؤال: هل رآك والدك كما أنت عليه الآن، المذيعة والآسيوية الوحيدة التي يظهر اسمها وحيدة في برنامج. هل رأى ذلك النجاح أم لا؟.

ولكن السؤال أصاب عاطفه المذيعه وأجابت: لا، لان والدي توفي بسبب الزهايمر والخرافات، وأشارات الي انها تشعر بالخنقه، لانه قد فارق الحياه عام 2019 لذا لم ير والدي نجاحي الباهر الذي تتحدث عنه.

ظهور جيمس هونج إعلاميا بعد فوزه بالاوسكار

حل الممثل جيمس هونج ضيفاً على برنامج"ذا كاتي فانج شو" بعدما حصد جائزة الأوسكار 7 مرات بفيلمه الجديد، وتحدث عن كواليس فيلمه وتكريمه في الحفل العظيم.

ووجه الممثل للمذيعة بعض الكلمات أثناء المقابلة قائلا: ابنتي لا تزال ممثلة، تؤدي أدوار صوتية، وعندما تقوم بعمل جيد مثلما تقومين أنتي بعمل رائع، فأنا متأكد بأن والدك وكوني أنا أبًا- فسوف نكون فخورين جدًا بمضي أبنائنا وحملهم أسمائنا.

معلومات عن الممثل جيمس هونج

الممثل جيمس هونج يبلغ من العمر 94 عاما، وقدم عملا سينمائيا على كرسي متحرك، لم يتحدث في معظمه، لكنه كان محرك كبير للأحداث، فاستحق أن يقف على مسرح الأوسكار لأول مرة في مشواره الفني ويبهر الجميع بحضوره الطاغي وخفة دمه وبسبب هذا الفيلم ونجاحاته حصل على جائزة الأوسكار.

جيمس هونج من أصل صيني تألق في حفل الأوسكار 2023، ضمن فريق فيلمه الحائز على جائزة الأفضل هذا العام، Everything Everywhere All at Once، واحتفل بالتمثال الذهبي وكأنه في ريعان شبابه.