الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:41 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ننشر أمر إحالة 8 أشخاص بتهمة قتل رب أسرة والشروع في قتل نجله بمنشأة القناطر بسبب خصومة ثأرية.. خاص

أمر إحالة
أمر إحالة

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، إحالة 8 متهمين بقتل شخص والشروع في قتل نجله في القضية رقم 14330 لسنة 2021 جنايات منشأة القناطر والمقيدة برقم 3910 لسنة 2021 كلي شمال الجيزة إلى محكمة الجنايات.

حيث وجهت النيابة العامة للمتهمين وهم كل من "ناصر، ا" 53 سنة - مسئول عهدة بمسجد "محبوس" و" علاء،ص" 36 سنة - موظف بشركة المصرية للاتصالات "محبوس" و "أحمد، ع" 56 سنة - محاسب "محبوس" و " محمد، ع" 48 سنة - موظف "هارب" و " هاني، ا" 38 سنة - مراقب جودة بشركة استيراد وتصدير" محبوس" و"إسلام، ص" 34 سنة - سائق بشركة المياه والشرب - "محبوس"و " رجب، ا " - 62 سنة عاطل "محبوس" و " عمرو، م " 38 سنة تاجر.

لأنهم في غضون يوم 2021/7/16، المتهمون من الأول حتى السادس بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر - محافظة الجيزة أنهم ارتكبوا مع سبق الاصرار والترصد بأن بينوا النية و عقدوا العزم على قتل المجني عليه / هشام عبد المنعم ملح وإزهاق روحه و اعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية مدخرة - بنادق آلية - وذلك علي إثر خصومة ثارية بين عائلتهم وعائلة المجني عليه فظلوا في مراقبته لفترة تقارب الشهر والنصف قبل الواقعة حتى تيقنوا من مكان تواجده و مواعيد غدوه و رواحه.

واستقلوا المتهمين سيارة قيادة المتهم السادس وتوجهوا بها الى المكان الذي ايقنوا سلفاً تواجده فيه وما أن ظفروا به حتي امطره المتهمين من الاول حتى الخامس بوابل من الأعيرة النارية من أسلحتهم النارية أنفة البيان قاصدين من ذلك قتله فأحدثوا به الاصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته، وذلك حال تواجد السادس بالسيارة قيادته على مسرح الواقعة للشد من أزرهم و الهرب بهم عقب إزهاق روح المجني عليه على النحو المبين بالتحقيقات، وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هى أنه فى ذات الزمان والمكان سالفي البيان.

كما شرعوا المتهمين في قتل المجني عليه "محمد هشام عبد المنعم محمد" عمدا مع سبق الاصرار والترصد، بأن أتوا ذات الافعال المبينة وصفا بالإتهام الأول الا أنه قد خاب اثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو عدم إحكام التصويب وتمكن المجني عليه من الهرب علي النحو المبين بالتحقيقات. وقرر المحكمة نظر القضية اليوم وقامت بتأجيلها لجلسة 28 مايو للمرافعة الدفاع في القضية.