الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:38 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة صادمة.. تعرف على موقف محمود متولي من المشاركة مع الأهلي أمام الهلال

محمود متولي
محمود متولي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، أخر تطورات إصابة محمود متولي، مدافع الفريق الكروي الأول، وموقفه من المشاركة مع المارد الأحمر، أمام الهلال السوداني، في دوري أبطال إفريقيا.

ويغيب محمود متولي، عم المشاركة والظهور مع النادي الأهلي، منذ فترة طويلة بسبب الإصابة العضلية التي حرمتها من المشاركة في مباريات الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لاستقبال الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، الموافق 1 أبريل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدوري المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

موقف محمود متولي من مباراة الأهلي والهلال

أوضح مصدر من الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "حتى هذه اللحظة محمود متولي، خارج مباراة الأهلي والهلال السوداني، لأن الجهاز الطبي أخبر المدير الفني مارسيل كولر، وجهازه، ضرورة عدم المخاطرة باللاعب في المباراة المقبلة".

واستكمل المصدر، تصريحاته قائلًا: "متولي يخوض برنامج تأهيلي وتنفيذي تم وضعه من الجهاز الطبي، من أجل الاستعدادا لمباريات الدوري والكأس المقبلة".

ويذكر أن النادي الأهلي يتواجد في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني.