الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:23 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم منتخب تونس

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، حقيقة مفاوضات القلعة الحمراء مع فراس بالعربي، نجم نادي عجمان الإماراتي ومنتخب تونس، من أجل انضمامه للأهلي بالميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "كل ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مفاوضات الأهلي مع فراس بالعربي، ليس له أي أساس من الصحة".

وتابع: "لم يدخل الأحمر في مفاوضات نهائيا مع اللاعب، مشيرا، لابد أن لا ننساق وراء مواقع التواصل الاجتماعي، ويسعي مجلس إدارة الأهلي لتحقيق الأفضل والقرارات الرسمية سيتم الإعلان عنها عن طريق المسؤولين فقط".

وأكد: "بخصوص ما يتم تداوله بحاجة الأهلي لصانع ألعاب، غير صحيح أيضا فالأحمر يملك أفشة والقندوسي، صناع ألعاب وليس يحتاج إلى صفقات في هذا المركز".

يواجه النادي الأهلي فريق الهلال السوداني يوم السبت القادم، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، في إطار حسم بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويذكر أن أحداث مباريات الأهلي والهلال ستذاع عبر شاشة قنوات الـ beIN sports، الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة دوري الأبطال.