الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

نشوب حريق بشقة سكنية في أوسيم دون إصابات

أرشيفية
أرشيفية

نجح رجال الحماية المدنية بالجيزة في السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية بجوار مسجد الحبيب بالبراجيل بأوسيم.


بداية أحداث تلك الواقعة بدأت عندما تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من إدارة عمليات شرطة النجدة، بنشوب حريق وتصاعد الأدخنة الكثيفة مع ارتفاع اللسنة اللهب بالبراجيل فى مركز أوسيم.

علي الفور، دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بسيارتين من الإطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتداده إلى المجاورات.

وبالفحص والمعاينة التي تمت، تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بها أحد السكان بجوار مسجد بمنطقة البراجيل مركز أوسيم محافظة الجيزة، وتم إخماد الحريق من قبل رجال الحماية المدنية دون إصابات، وتم تنفيذ عملية التبريد.

وتم عمل المحضر اللازم وأخطر على إثر ذلك مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وفي سياق آخر، شهدت منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، حريق هائل نشب فى إحدى الشقق السكنية، ما أسفر عن مصرع ربة منزل متأثرة بإصابتها بحروق متفرقة بالجسد من الدرجة الثانية والثالثة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتتولى النيابة التحقيقات.