الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تقارير: مبابي سينتقل لريال مدريد في صفقة انتقال حر

مبابي
مبابي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، عن خطة ريال مدريد الإسباني، بشأن إتمام صفقة التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وتصدر المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، وجهة غلاف صحيفة "آس" اليوم الجمعة، تحت عنوان (إدارة الملكي لا تنوي التفاوض مع باريس لمحاولة ضم مبابي في صيف 2023).

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد الإسباني، يخطط للانتظار حتى صيف 2024 حتى يتمكن من ضم مبابي في صفقة انتقال حر.

وأوضحت الصحيفة أن المهاجم الشاب كيليان مبابي، قام بتجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان، لمدة 3 سنوات، إلا أن الموسم الأخير يبقى اختياريا، ويحق لمبابي فقط تفعيل هذا البند من عدمه.

ونوهت صحيفة "آس" الإسبانية، بأن فريق ريال مدريد حاول التعاقد مع مهاجم "الديوك"، كيليان مبابي أكثر من مرة، الأولى في 2017، لكنه انتقل من موناكو إلى باريس سان جيرمان.

أما المرة الثانية، فقد رفض باريس سان جيرمان، عرضا مغريا لبيع نجمه في صيف 2021، وكادت أن تتم الصفقة مجانًا بنهاية الموسم الماضي، إلا أن قائد منتخب فرنسا الجديد، قام بتجديد عقده في اللحظات الأخيرة.