الطريق
السبت 11 مايو 2024 07:30 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة فتاتين إثر تناول سم فئران في ظروف غامضة بأوسيم

ارشيفية
ارشيفية

تعرضت فتاتان لحالة تسمم إثر تناول مادة سامة "سم فئران" بدائرة مركز شرطة أوسيم شمال محافظة الجيزة، وجرى نقلهما إلى المستشفى لإسعافهما وتقديم الرعاية الطبية للازمة.

كانت البداية عندما تلقي مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة إخطارا من مستشفى أوسيم العام مفادها بوصول فتاتان في حالة إعياء شديد اثر تناولهما سم فئران وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أصابت فتاتان في العقد الثاني من عمرهما "دعاء وشقيقتها ملك" وبسؤاله أهليتهما أقرت بتناولهما لمادة سامة سم فئران عن طريق الخطأ ولا يوجد شبهة جنائية في الواقعة، وجري وضعهم تحت الرعاية الطبية للازمة.

وحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق، التي طلبت التقرير الطبي الخاص بالمصابين وكلفة رجال المباحث بإجراء التحريات حول الواقعة لمعرفة أسباب الحادث لبيان وجود شبهة جنائية من عدم.

وفي سياق آخر، أنهى شخصين حياة موظف يعمل بمدينة الإنتاج الإعلامي وسرقة سيارته ومتعلقاته الشخصية بدائرة مركز شرطة العياط، وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.