الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:55 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مش مهضوم».. ورد الخال ترد على منتقدي مسلسلها الجديد «للموت 3»

الفنانه ورد الخال
الفنانه ورد الخال

علقت الفنانة ورد الخال عبر حسابها الرسمي على إنستجرام من خلال خاصية الأستوري تعبر فيها عن مدى غضبها من انتقاد أحد المتابعين لها.

وكتبت ورد الخال قائلة: تعليق عن تعليق يختلف .. التعليق المش مهضوم ويروح على الشخص ومش لطيف لا غرد ولا بتفاعل معه... أما التعليق المهضوم وردات الفعل ضمن التهذيب فأكيد بتفاعل معها بل برد عليها وبشاركها.

مسلسل للموت

يشارك بمسلسل "للموت 3" الفنانة ماغي بو غصن، ورد الخال، دانييلا رحمة، يأمن الحجلي، مهيار خضور ونخبة من وجوه الدراما العربية كتابة ندين جابر إخراج فيليب أسمر ومن إنتاج إيفل فيلمز للمنتج جمال سنان.

مسلسل للموت هو لبناني وتم عمل جزء ثالث منه بعد نجاح أول جزئيين من العمل، يتكون المسلسل من 30 حلقة يعرض خلال شهر رمضان.

القنوات الناقلة لمسلسل للموت

يذاع مسلسل "للموت" عبر قناة أم تي في الساعة 8 ونصف مساءً بتوقيت السعودية، ويعرض الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر، ويعرض أيضا الساعة 9 ونصف مساءً بتوقيت الإمارات.

تردد قناة أم تي في اللبنانية

لمتابعة مسلسل "للموت" عليك معرفة تردد قناة Mtv وهو 11377ومعدل تصحيح الخطأ 5/6 ومعدل الترميز 27500.

نوال الزغبي تفاجئ بطلة العمل ماغي بو غصن

نشرت الفنانة نوال الزغبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تويتر تظهر من خلاله وهي تفاجئ الفنانة ماغي بو غصن بطله مسلسل للموت.

وقامت نوال الزغبي بمفاجأة الفنانة ماغي بو غصن في موقع التصوير ودخلت إلى كواليس المسلسل وتفاجأت ماغي بو غصن واستقبالتها بالأحضان والقبلات.

ونشرت نوال الزغبي الفيديو وقالت: ما عاد فيني أتحمل بدي أعرف شو النهاية "، وضحكت ماغي وقالت لها: بدن تشوفي وتتشوقين، ثم قاموا بالغناء سويا أغنيه أنا مش بكسب والنعمة ده أنا أخسرك.