الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 03:43 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«وزير التجارة»: 1.27 مليار دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية الربع الأول 2024 تراجع أسعار الذهب وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية عن شهر أبريل د. مينا سمعان : نمتلك مقومات جذب السياحة العلاجية .. ولابد من إقرار قانون المسؤلية الطبية لوقف هجرة الكفاءات موعد مباراة أستون فيلا وليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة حقيقه مفاوضات مانشستر يونايتد مع المدير الفني لمنتخب إنجلترا جوميز يصدر فرمان عقب مباراة نهضة بركان نائب وزيرة التخطيط يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي سبل التعاون الاقتصادي طلائع الجيش يستعيد جهود نجمه قبل موقعة الإسماعيلي ”الطريق” تنشر حركة تنقلات وتكليفات وزير الاسكان لعدد من أجهزة المدن الجديدة «وزير التجارة»: توفير 8 مليارات دولار للإفراج عن بضائع القطاع الصناعي اعتبارًا من مارس مصر تستضيف الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية بالعاصمة الإدارية الجديدة 22 مايو الجاري مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

هبوط حاد في أسعار الدواجن اليوم 2-4-2023

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن في مصر، اليوم الأحد 2-4-2023، هبوطًا حادًا في نهاية التعاملات المسائية بالمزارع والأسواق، بالتزامن مع الحادي عشر من رمضان، ليسجل سعر الدواجن الساسو تراجعًا بنحو 23 جنيها.

أسعار الدواجن في مصر اليوم

بلغ سعر الدواجن بالأسواق، هبوطًا حادًا خلال تعاملات اليوم الأحد، لتأتي أسعار الفراخ على النحو التالي:

أسعار الدواجن الساسو اليوم

سجل سعر الدواجن الساسو تراجعا بنحو 23 جنيها، منذ بداية شهر رمضان الكريم، ليتراوح الكيلو ما بين 110 جنيهات إلى 87 جنيها بالمزرعة، فيما يتراوح سعر كيلو الفراخ الساسو في المحلات ما بين 95 جنيها إلى 97 جنيها.

أسعار الفراخ البيضاء

شهدت أسعار الدواجن البيضاء تراجعًا بنحو 71 جنيهًا في المزرعة، ليصل سعر الكيلو إلى 78 جنيها في المحال التجارية بالأسواق.

أمهات الدواجن البيضاء

ووفقًا لبورصة الدواجن، سجلت أمهات الدواجن البيضاء نحو 57 جنيها للكيلو في المزرعة، في ختام التعاملات المسائية.

أسعار الكتاكيت اليوم

تراجعت أسعار الكتاكيت في المزارع العاملة بمصر، ليصل الكتكوت الأبيض إلى 11 جنيها، كما سجل الكتكوت الساسو ما بين 8 جنيهات وحتى 9 جنيهات.