الطريق
الأحد 12 مايو 2024 01:11 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علاء مرسي ل«لطريق»: «الأدمن» هو المسؤول عن وضع «كومنتات» باسمي وتم إخلاء مسئوليته من صفحتي

علاء مرسي
علاء مرسي

انتشر في الساعات الماضية بعض الكومنتات الواردة من الصفحة الشخصية للفنان علاء مرسي والتي قام بالرد على أحد المتابعين على دوره في مسلسل "الكبير آوي 7"

وتحتوي على بعض الألفاظ التي لا تليق بالفنان.

كشف الحقيقة

تواصلت جريدة الطريق مع الفنان علاء مرسي لتوضيح أن كانت الكومنتات حقيقية أم مفبركة، ورد الفنان في تصريح خاص قال: الكومنتات حقيقية وليست مفبركة، ولكن الأدمن المسئول عن صفحتي هو من قام بوضع تلك الكومنتات الغير لائقه بشخصي كفنان ولكن وضعها بسبب كومنت عصبه من أحد المتابعين له.

وأضاف: تم إخلاء مسئوليه الأدمن المتسبب في غضب الجمهور مني وقمت بحذف الكومنتات المنتشرة بنفسي وأوعد جمهوري دائما بعدم ظهور مثل هذه الأشياء مرة أخرى.

وتابع: زي ما في ردود سيئة يوجد أيضاً ردود ايجابيه من بعض المتابعين لي على دوري في مسلسل الكبير اوي 7.

دور السوشيال ميديا

وتحدث علاء مرسي عن دور السوشيال ميديا قائلا: زمان كان لما الجمهور ينتقد عمل أو فنان كان عن طريق ندوة صحفية أو لقاء صحفي أو برنامج تلفزيوني أو استفتاء، لأن رأي الجمهور حاجة ورأي الناقد الفني في العمل حاجة تانية.

وتابع: أما الآن أصبح الجمهور يعشق أخبار السوشيال ميديا حيث فئة كبيرة من الجمهور أصبحت تعبر عن رأيها بشكل غير لائق وبكلام يجرح الممثل وهذا النوع أنا بطلق عليه اسم «لغوصه السوشيال ميديا».

مسلسل الكبير آوي 7

كشف الفنان علاء مرسي عن مشاركته في مسلسل «الكبير آوي 7» وعن دور عم فخري الشخص الذي قام بخطف مربوحة زوجه الكبير.

وتحدث قائلا: رحمة أحمد كانت مرعوبة من الديكور والمقشات، أنا كنت مهيئ لها الأجواء و كانت في الكواليس فلقانة وبتقول للمخرج أحمد الجندي أنا خليفة منه هيعمل فيا إيه.