الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:10 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

تعرف على ضيف برنامج «رامز نيفر إند».. الليلة

برنامج رامز نيفر إند
برنامج رامز نيفر إند

ينتظر محبي برنامج "رامز نيفر إند" عرض الحلقة الجديدة من البرنامج كل يوم، والذي يذاع بشكل حصري عبر شاشة قناة mbc مصر طوال شهر رمضان الكريم.

ضيف حلقة رامز نيفر إند

تحل النجمة نهال عنبر ونجلها حسام الحسيني ضيوف في برنامج "رامز نيفر إند" الليلة، المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر، وذلك كما نشرت الصفحة الخاصة بالبرنامج على "إنستجرام".

مواعيد عرض برنامج رامز نيفر إند

يتم عرض برنامج المقالب "رامز نيفر إند" تقديم رامز جلال، في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بعد وقت الإفطار مباشرة، ويستضيف رامز عدد كبير من النجوم ولاعبى الكرة خلال الحلقات التي تُعرض حصريًا على قناة mbc مصر.

برنامج رامز نيفر إند

تدور حلقات برنامج رامز جلال هذا العام في إطار مختلف الذي يحمل اسم "رامز نيفر إند"، حول مقلبين مختلفين ويُعرض مقلب منهما كل حلقة، والمقلب الأول هو استدعاء الضيف لزيارة أحد المطاعم الشهيرة والتى تطير في السماء، والمقلب الثاني هو زيارة لأحد المطاعم ودخول الضيف إلى غرفة تشبه الغسالة تدور بشكل سريع للغاية.