الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 10:11 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز ينهي جدل نهائي كأس مصر بشأن الحكام الأجانب

بيراميدز
بيراميدز

تحدث المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، عن مصير نهائي كأس مصر، الذي آثار الجدل بشأن طاقم التحكيم الأجنبي الذي يدير اللقاء، موقف قلعة السماوي من هذا الأمر.

وأفصح ممدوح في تصريحات رسمية له، بأن الحديث عن طاقم حكام نهائي كأس مصر الذي يجمع بين بيراميدز والأهلي، لم يحتمل كل هذه الضجة.

وتابع: "يتمسك الفريق السماوي بطلبه، ألا وهو استقدام حكام أجانب لمباراته مع الأهلي، وذلك علما بأن النادي مستعدا لتحمل كافة تكاليف طاقم تحكيم اللقاء".

وأضاف: "خاطب النادي السماوي اتحاد الكرة بشكل رسمي مشددا، على ضرورة وجود طاقم تحكيم أجنبي، من أجل رفع الحرج والضغوط على الحكام المصريين".

وأكد: "حال عدم سماح الأمور المالية داخل الجبلاية لم تسمح باستقدام حكام أجانب، فأن النادي مستعدا لتحمل التكاليف بالكامل".

موعد مباراة بيراميدز والأهلي في نهائي كأس مصر

يستعد كلا الفريقين، الأهلي وبيراميدز للمواجهة النارية، التي تجمعهما يوم 10 أبريل الجاري، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والربع بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان استاد القاهرة، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

ويذكر أن، الفريق السماوي تأهل إلى نهائي الكأس وضرب موعدا ناريا مع الأهلي، على حساب الفارس الأبيض، بعدما ابتسمت له ركلات الجزاء الترجيحية ومنحته بطاقة التأهل وأقصت الزمالك من البطولة.